Home Events ورشة الرقص المعاصر مع الناشطات الإجتماعيات

Date

12 - 16 Oct 2014
Expired!

Time

6:00 AM - 9:00 AM

ورشة الرقص المعاصر مع الناشطات الإجتماعيات

سييدز: فعاليات تعليمية للرقص المعاصر في مصر

الورشة الاولي
ورشة الرقص المعاصر مع الناشطات الاجتماعيات

الرقص يبدأ من المشي ووعي بجسمي ووجوده في المساحة ووعيه بالأجسام التانية. في الورشة دي حنشتغل على اكتشاف جسمنا اكتر و ازاي ممكن يتحرك بافعال بسيطة. و حنكتشف علاقتي بجسمي و الأجسام الاخرى و المساحة عن طريق استخدام تمارين مختلفة من تمارين الارتجال في المسرح و الرقص المعاصر. تعد هذة الورشة هي الاولي من نوعها في مصر، حيث ستعمل إثنتان من مدربي الرقص المعاصر مع السيدات الناشطات الاجتماعيات، او اللواتي يعملن مع المجتمع بصفة عامة (كالإخصائيات الاجتماعيات والنفسيات، العاملات مع أطفال الشوارع، المدرسات، النساء اللذين يتبنون قضايا اجتماعية)، واللذين سنهم يتراوح بين 20 الي 40 عاما

تدريب: نعمة محسن، نادين اميل

نبذة عن نادين إميل: هى ممثلة، راقصة، مصممة رقص و مذيعة بالاذاعة، قادت عدة ورش في السنوات الأخيرة. تتم نادين حاليا دراستها كمدربة ببرنامج بذور و كمنسقة في المدرسة العربية لمسرح الإعادة (البلاي باك) وهو نوع من أنواع المسارح التفاعلية. و سوف تبدأ دراستها في نوفمبر في مجال السيكو دراما أو المسرح العلاجي. من أواخر أعمالها كمصممة، عرض قوس قزح، وهو عرض مسرح حركي و حكي عن الجسد. تخرجت نادين من الجامعة الأمريكية بالقاهرة تخصص صحافة و اعلام و تخصص فرعي مسرح و سينما.

نبذة عن نعمة محسن: تعمل في مجال التنمية منذ أكتر من عشرين عام مع هيئات غير حكومية مثل بلان انترناشونال، كاريتاس، هيئة انقاذ الطفولة و غيرها. هي عضوة في فرقة الخيال الشعبي لمسرح الشارع و التي تقدم عروض داخل و خارج مصر و تهتم بالفئات المهمشة و تقوم ايضا بخلق نواة لفرق مسرح الشارع من خلال الورش داخل و خارج القاهرة. تتم نعمة دراستها كمدربة ببرنامج بذور. حصلت نعمة على ليسانس الأداب قسم اجتماع.

مدة الورشة: من الاحد الي الخميس، من 12 الي 16 اكتوبر 2014
المواعيد: من الساعة 5:00 حتي 9:00 مساءا
الاشتراك: مجانا
للحجز و الإستعلام يرجى تحميل وكتابة إستمارة الإشتراك التالية
http://goo.gl/aG8Yr7
و إرسالها على البريد الإلكتروني التالي ahmedsaleh@elmadinaarts.com

او الاتصال و زيارة ستوديو المدينة
تليفون: 4875818
العنوان: 8 شارع طلعت حرب، محطة الرمل
فوق نقابة الصحفيين، الدور الثالث

The event is finished.